استيراد المغاسل من تركيا

استيراد المغاسل من تركيا

عندما نتحدث عن الجمال، فإن الأبصار كلها تتجه بكل تأكيد إلى تركيا، وبالأخص إلى إسطنبول التي باتت تعد واحدة من عواصم الجمال والموضة في العالم، وتتنافس فيها كبرى الشركات على تقديم المنتجات الخاصة بالعناية بالجمال، وقد ازدادت في الفترة الأخيرة الطلبات بشكل كبير على منتجات العناية بالجمال التركية، ومن أهمها المغاسل وذلك نظرًا للجودة العالية لتلك المنتجات.

طريقة شراء المغاسل من تركيا

لإتمام عملية شراء المغاسل من تركيا لابد من القيام بخطوتين أساسيتين:

اختيار شركة المغاسل المناسبة:

يتم في هذه المرحلة اختيار المنتج المطلوب، والقيام بطلبه عن طريق شركات المغاسل الموجودة في تركيا، حيث تتميز هذه الشركات بأنها تؤمن خدمة للعملاء باللغة العربية، كما توفر شركات المغاسل المنتجات المطلوبة بأسعار منافسة جدًا.

اختيار شركة الشحن المناسبة لإيصال البضاعة إليك

كل ما عليك فعله بعد شراء المنتج المطلوب من شركة المغاسل، هو اختيار شركة الشحن والاتفاق معها لتقوم بشحن المنتجات وتخليصها جمركيًا، وإيصالها إلى المستودع لديك في بلدك.

شركة الأنوار العالمية للتجارة و الاستثمار تقوم بإجراء معاملات الاستلام و التسليم (المعاملات المالية ) و التأكد من الشحنة بشكل كامل وشحنها بالاضافة الى خدمة تخليصها حتى من البلد المستقبل عن طريق مكاتبنا المنشرة حول العالم (اختياري)

ما هو الضمان المالي لك عند شراء المغاسل من تركيا

تلعب شركة الشحن عادة دور الوسيط المالي، بحيث تقوم أنت بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن ببلدك، وبدورها شركة الشحن لا تسلم المبلغ لشركة المغاسل في تركيا إلا بعد استلام المنتجات المطلوبة.

ومن أهم الشركات المعروفة بالشحن للدول العربية والتي يمكن أن تساعد في شحن المغاسل:

شركة الأنوار العالمية للتجارة و الاستثمار 

ننصحك بكل تأكيد في المرة الأولى التي تقوم بها بشراء المغاسل من تركيا أن تقوم بزيارة شركة المغاسل، والتعرف على مراحل العمل بشكل مباشر، وأما في المرات اللاحقة فيمكنك طلب المنتجات التي ترغب بها عن بعد من خلال شركة المغاسل.

اترك تعليقاً